وقفة نسائية لرفض قانون التظاهر أمام مجلس الدولة

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 01:20 م
وقفة نسائية لرفض قانون التظاهر أمام مجلس الدولة جانب من الوقفة

تصوير مصطفى السيد
نظم عدد من الناشطات وقفة نسائية أمام مقر مجلس الدولة بالدقى، للمطالبة بإلغاء قانون التظاهر، بالتزامن مع نظر المحكمة للطعن المقدم من ناحية المحامى خالد على بإلغاء القانون لعدم دستوريته.

ورفعت المشاركات فى الوقفة لافتات رافضة للقانون، مكتوب عليها "قانون التظاهر باطل".























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة