محمد شاهين يجسد دور عامل بأحد المساجد فى "السبع وصايا"

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 06:11 ص
محمد شاهين يجسد دور عامل بأحد المساجد فى "السبع وصايا" محمد شاهين

كتب عمرو صحصاح
أكد الفنان محمد شاهين لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بمسلسل "السبع وصايا"، حيث يجسد ضمن العمل دور"صبرى"، وهو عامل بأحد المساجد، والمسلسل يقوم ببطولته رانيا يوسف وهنا شيحة وسوسن بدر وأيتن عامر وصبرى فواز وهيثم أحمد زكى والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وصفوة وناهد السباعى ووليد فواز وسلوى عثمان، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى.

وقال "شاهين" إنه يتواجد هذا العام فى الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوى"، والذى شارك فى بطولة أجزائه الثلاثة، حيث أوضح أنه سيظهر فى الجزء الرابع، كضيف شرف، ضمن أحداث العمل.

والمسلسل من بطولة أحمد مكى ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل وسعيد طرابيك ومحمد سلام، سيناريو وحوار مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة