لليوم الـ19.. استمرار توقف العالمية للنترات بالسويس

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 12:22 م
لليوم الـ19.. استمرار توقف العالمية للنترات بالسويس أرشيفية

السويس – محمد كمال
واصل عمال شركة النترات العالمية بالسويس إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الـ19 بعد صدام بين العمال وإدارة الشركة، بسبب قرار إدارى بفصل أعضاء اللجنة النقابية بالشركة.

وأكدت الجمعية العمومية للعاملين بشركة السويس للنترات عبر بيان أصدرته أنهم مستمرون فى التصعيد والإضراب عن العمل، وذلك بعد إعلان مدير المصنع بالتهديد لباقى العمال بالفصل على حد وصفهم.


كان عمال شركة النترات العالمية بالسويس حرروا بلاغا تحت رقم 1041 إدارى عتاقة، ضد إدارة الشركة يتهمونهم بغلق وإيقاف العمل بالشركة لمدة يومين على خلفية قيامهم بفصل أعضاء اللجنة النقابية بشكل تعسفى كما وصف العمال.

من جانبها، قامت إدارة الشركة بتحرير محضر بقسم شرطة عتاقة يتهمونهم بمنع إدارى الشركة من الدخول والتظاهر بشكل مخالف للقانون أمام باب الشركة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة