عصام الأمير فى أول حوار بعد إلغاء وزارة الإعلام على الفضائية المصرية

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 04:28 م
 عصام الأمير فى أول حوار بعد إلغاء وزارة الإعلام على الفضائية المصرية عصام الأمير

كتبت دينا الأجهورى
يستضيف برنامج "نادى العاصمة" العاشرة والنصف مساء بعد غد الخميس، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، على الهواء مباشرةً، فى حوار مطول عن مستقبل الإعلام المصرى، وتوضيح الخطوات القادمة لإنشاء مجلس وطنى للإعلام، بعد إلغاء وزارة الإعلام.

وجاء اختيار الأمير للتحدث للفضائية المصرية تأكيداً منه على أن يطل من خلال شاشة التليفزيون المصرى الذى يفتخر به وبالعاملين فيه. "نادى العاصمة" تقديم نشأت الديهى، ميادة كامل، ويرأس تحريره هشام زكريا، ومن إخراج نجوى الشيمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة