بالفيديو..الداخلية:قوات أمنية مدربة لحماية المرأة من التحرش

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 03:07 م
اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية

كتبت : تريزة سمير
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، أنه في ضوء الحالة الأمنية والمستجدات الموجودة في الشارع الأمني، وما رأيناه بعد حادث التحرير، أصدر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية قرارا جديدا، أمس، الإثنين، بإنشاء قوات خاصة لمكافحة العنف ضد المرأة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "كاميرا فيديو7" "قناة اليوم السابع المصورة "، اليوم، على هامش ورشة عمل "نحو تشريع قانونى لحماية المرأة والفتاة" والتي نظمها المجلس القومي للمرأة، أنه جاري إعداد القوات المسئوله عن حماية المرأة من التحرش لمزيد من الأمن والأمان للشارع المصري.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة