بالفيديو.."الأمن والسلم" الإفريقى يجتمع لبحث عودة مصر للإتحاد

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 07:48 م
محمد إدريس

كتب : محمد كامل
أكد السفير محمد إدريس، سفير مصر فى إثيوبيا، أن مجلس الأمن والسلم الإفريقى سيجتمع عقب ساعة من الآن بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ليناقش تقريرا اليوم بشأن عودة مصر إلى الاتحاد الأفريقى.

وقال السفير خلال اتصال هاتفى للتليفزيون المصرى، الثلاثاء، إنه يأمل أن يخرج الاجتماع بقرار إيجابى بشأن استئناف أنشطة مصر فى الاتحاد الأفريقى وبالتالى مشاركتها فى القمة الأفريقية المقبلة.

وارجع السفير خروج قرار إيجابى، إلى أن هناك تقريرا إيجابيا منألفا عمر كونارى، رئيس لجنة حكماء أفريقيا، والتابعة للاتحاد الأفريقى بشأن مصر، وكذلك تقرير الوفد الأفريقى حول مراقبة الانتخابات الرئاسية، فضلا عن موقف الدول الأعضاء التى وصفها الإيجابية تجاه ماحدث فى مصر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة