بالصور.. إجراء قرعة الإسكان باستاد الإسكندرية

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 09:36 م
بالصور.. إجراء قرعة الإسكان باستاد الإسكندرية جانب من القرعة

الإسكندرية ـ جاكلين منير
انتهت إدارة اﻹسكان المركزى بالإسكندرية من العديد من المساكن وتم تسليمها إلى الشباب الحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط والبرتوكول الموقع تحت رعاية البنك المركزى فيما بين وزارة الإسكان ومجموعة البنوك الممولة للمشروع.

وأجريت اليوم القرعة العلنية باستاد الإسكندرية لعدد 75 مواطنا من المتخلفين من القرعة السابقة ومن الذين تقدموا بطلبات جديدة لحجز الوحدات و المستوفين جميع المستندات والذين انطبقت عليهم الشروط بمناطق طوسون بحى المنتزة والكيلو 26 وآم زغيو بحى العجمى.

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية بصدد الإعلان عن وحدات سكنية جديدة فى القريب العاجل.













أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة