الرئيس الأمريكى: أرسلنا 275 جنديا إلى العراق لحماية سفارتنا فى بغداد

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 02:35 ص
الرئيس الأمريكى: أرسلنا 275 جنديا إلى العراق لحماية سفارتنا فى بغداد الرئيس الأمريكى باراك أوباما

واشنطن (أ ف ب)
أعلن الرئيس الأمريكى باراك أوباما أمس الاثنين، أن 275 جنديا أمريكيا، هم الأن بصدد الانتشار فى العراق لحماية سفارة الولايات المتحدة فى بغداد، والمواطنين الاميركيين الموجودين فيها.

وقال اوباما فى رسالة الى قادة الكونجرس، ان "نحو 275 جنديا بدؤوا الانتشار فى العراق لتعزيز امن الموظفين الأمريكيين، وسفارة الولايات المتحدة فى بغداد".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة