البدرى فرغلى يناشد الرئيس السيسى بوضع حد أدنى للمعاشات

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 08:40 م
البدرى فرغلى يناشد الرئيس السيسى بوضع حد أدنى للمعاشات البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات

كتب عبد الوهاب الجندى
قال البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن من صاغ قرار رئيس الجمهورية بزيادة المعاشات 10% لديه "هبوط اجتماعى"، مناشداً الرئيس السيسى بتحديد الحد الأدنى للمعاشات بــ 70 جنيها لحميات أسر المعاشات.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إلى أن 5 ملايين مواطن معاشاتهم أقل من 500 جنيه، لافتا إلى أن هناك خطأ لوحظ بالقرار.

وأضاف رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أن القرار صادر من حكومة ووزير مالية ليس لديهم أى مشاعر إنسانية أو اجتماعية.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة