قال البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن من صاغ قرار رئيس الجمهورية بزيادة المعاشات 10% لديه "هبوط اجتماعى"، مناشداً الرئيس السيسى بتحديد الحد الأدنى للمعاشات بــ 70 جنيها لحميات أسر المعاشات.
وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إلى أن 5 ملايين مواطن معاشاتهم أقل من 500 جنيه، لافتا إلى أن هناك خطأ لوحظ بالقرار.
وأضاف رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أن القرار صادر من حكومة ووزير مالية ليس لديهم أى مشاعر إنسانية أو اجتماعية.
البدرى فرغلى يناشد الرئيس السيسى بوضع حد أدنى للمعاشات
الثلاثاء، 17 يونيو 2014 08:40 م
البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات