إضراب بعض العاملين بسكر الفيوم عن العمل احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 08:14 م
إضراب بعض العاملين بسكر الفيوم عن العمل احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم إضراب عمال - أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
نظم العشرات من العاملين بمصنع السكر بمركز إطسا بالفيوم، اليوم، إضرابا جزئيا عن العمل، اعتراضا على عدم صرف مستحقاتهم من الأرباح السنوية فى مبيعات منتجات المصنع.

وأكد أحد العاملين فى المصنع، أنهم أضربوا للاعتراض على عدم صرف أرباح هذا العام، وأشار إلى أنهم فوجئوا باستحواذ 11 موظفا بالمعاش فى المصنع يحصلون على نحو ثلاثة ملايين جنيه، وطالبوا برحيل هؤلاء الموظفين، وصرف مستحقاتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة