أول تعادل سلبى فى المونديال بين نيجيريا وإيران

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 04:30 ص
أول تعادل سلبى فى المونديال بين نيجيريا وإيران جانب من المباراة

كتب أحمد عصام
سجلت مباراة نيجيريا وإيران، التى جمعتهما اليوم، فى الجولة الأولى للمجموعة السادسة لكأس العالم، أول تعادل سلبى فى المونديال الذى انطلق الخميس الماضى، وشهد تسجيل أهداف فى كل مبارياته.

وجاءت المباراة مملة على مدار شوطيها، ولم تشهد أى خطورة على المرميين باستثناء هدف ملغٍ لأحمد موسى مهاجم نيجيريا فى الشوط الأول، وكرة أخرى تصدى لها فينسينت إنياما حارس النسور الخضر.

وتزينت المدرجات بألون الفريقين النيجيرى والإيرانى، حيث كانت المدرجات أجمل ما فى المباراة، التى شهدت تعرض أوبابونا مدافع نيجريا لإصابة خطيرة فى ساقه خلال الشوط الأول، وغادر الملعب على كرسى متنقل.

وبتلك النتيجة يكتفى كل منتخب بنقطة ليحلا فى المركز الثانى والثالث خلف الأرجنتين المتصدر بـ3 نقاط بعد الفوز على البوسنة، الذى تذيل المجموعة السادسة بعد الجولة الأولى.















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة