"يكن" تعليقا على رحيله: أحترم قرار مجلس الزمالك

الأحد، 15 يونيو 2014 12:26 ص
"يكن" تعليقا على رحيله: أحترم قرار مجلس الزمالك هشام يكن

كتبت إيمان عبد القادر
علق هشام يكن مدرب فريق الزمالك على قرار مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بالموافقة على رحيله عن الجهاز الفنى للفريق تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، قائلا، "كل شىء جائز".

وأضاف "يكن" خلال تصريحاته لبرنامج "بندق بره الصندوق" على قناة أون تى فى لايف مع الإعلامى خالد الغندور أنه لم يتلق قرارا رسميا بشأن رحيله، مضيفا أنه يحترم قرارات رئيس النادى والجهاز الفنى للزمالك، ولن يعترض على القرار، طالما فى مصلحة الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الزمالك جلسة مع ميدو اليوم الأحد، لمناقشة احتياجات الفريق الأبيض وتلبية طلباته، حيث يرى ميدو أن "يكن" و"السيد" ليس لهما دور مع الفريق الأبيض، وطلب تغيير طبيب الزمالك.

ومن المنتظر أن يوافق مرتضى منصور على طلبات ميدو، من أجل تهيئة الأجواء المناسبة له فى قيادة الفريق الأبيض.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة