بدء مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة بوزارة الشباب

الأحد، 15 يونيو 2014 12:09 م
بدء مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة بوزارة الشباب ميرفت التلاوى

كتبت منة حمدى
بدأ منذ قليل مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة، الذى تنظمه وزارة الشباب، بالسلام الجمهورى، بمشاركة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة، وأمل الجمال وكيل وزارة الشباب، ورئيس المركز الثقافى التطوعى بوزارة الرياضة، واللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، والعقيد منال عاطف مسئولة وحدة مكافحة العنف بوزارة الداخلية، والدكتور محمود شريف وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور رمضان عبد الرزاق المستشار الإعلامى لشيخ الأزهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة