نور فرحات: نتحالف مع "الفلاحين والبدو" لتشكيل أداة ضغط على صناع القرار

السبت، 14 يونيو 2014 11:40 ص
نور فرحات: نتحالف مع "الفلاحين والبدو" لتشكيل أداة ضغط على صناع القرار محمد ابو الغار

كتبت ريهام عبد الله - تصوير عمرو مصطفى
أكد نور فرحات، قيادى بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ان الهدف من التحالف مع اتحاد الفلاحين والبدو هو خدمتهم بشكل أوسع، وتشكيل أداة ضغط على صناع القرار لتنمية القطاع الزارعى، لافتا إلى أن مشكلة الفلاحين اجتماعية فى المقام الأول وهدفنا تحقيق العدالة الاجتماعية لهم.

من جانبه طالب شكرى بطرس رئيس لجنة الزرارعة بالحزب، خلال مؤتمر الحزب المنعقد اليوم السبت، بإعادة هيكلة صلاحيات وزارة الزراعة، وإعطاء مديريات الزراعة فى المحافظات صلاحية التعامل مع المشاكل الخاصة بكل محافظة.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة