محمود عبد المغنى ينهى آخر مشاهده بـ"النبطشى" الأحد

السبت، 14 يونيو 2014 01:10 ص
محمود عبد المغنى ينهى آخر مشاهده بـ"النبطشى" الأحد محمود عبد المغنى

كتب عمرو صحصاح
ينتهى الفنان محمود عبد المغنى من تصوير أحداث فيلمه الجديد "النبطشى"، غدا الأحد، بأحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يتم تصوير مشهد الفينال للفيلم داخل الأستوديو الخاص بإحدى الفضائيات الخاصة.


وكان عبد المغنى قد انتهى أمس الثلاثاء من تصوير بعض المشاهد بإحدى الفيلات بالطريق الصحراوى، وأحد الكازينوهات هناك.


والفيلم يشارك فى بطولته هالة صدقى ومى كساب وإيناس كامل وإدوارد وهبة عبد الغنى وأحمد بجة وعمرو رجب، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج نيوسينشرى، مشرف عام على الإنتاج أحمد بدوى، وإخراج إسماعيل فاروق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة