محامى العادلى: سأتقدم غدا بطلب إلى "الاستئناف" لإخلاء سبيل موكلى

السبت، 14 يونيو 2014 03:44 م
محامى العادلى: سأتقدم غدا بطلب إلى "الاستئناف" لإخلاء سبيل موكلى اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق

كتب محمود نصر
أكد محمد الجندى، محامى دفاع اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، أنه سيتقدم غدا الأحد، بطلب إلى محكمة استئناف القاهرة لإخلاء سبيل موكلة لانقضاء مدة الحبس الاحتياطى على ذمة قضية قتل المتظاهرين، وذلك بعد حكم محكمة جنايات القاهرة ببراءة العادلى فى قضية الكسب غير المشروع.

وأكد محمد الجندى، أن عقوبة السجن 3 سنوات التى أيدتها محكمة النقض، ضد اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق،، فى القضية المعروفة باسم «سخرة المجندين»، انتهت فى شهر مارس الماضى، حيث إن اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق محبوس من منتصف شهر فبراير 2011، وتعدت مدة الحبس أكثر من 3 سنوات.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة