شارك فى الحملة اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء حسام المناوى حكمدار المحافظة، بالإضافة إلى اللواء مصطفى درويش مدير إدارة المرور.
وأكد مدير أمن الجيزة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحملة التى تم شنها بمنطقتى الدقى والعجوزة تستهدف إزالة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية، وتغلق الطرق أمام حركة المواطنين، بالإضافة إلى تحرير المخالفات المرورية لقائدى السيارات المخالفين لانتهاء رخص القيادة والتسيير.











