وفد من وزارة الصحة الإماراتى يصل القاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين

الجمعة، 13 يونيو 2014 11:13 م
وفد من وزارة الصحة الإماراتى يصل القاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين مطار القاهرة

كتب محمد طنطاوى
استقبل مطار القاهرة الدولى اليوم الجمعة، وفد من وزارة الصحة الإماراتية قادما من أبو ظبى على متن الطائرة التابعة لشركة طيران الاتحاد.

ومن المقرر أن يلتقى المسئولون الإماراتيون عددا من المسئولين المصريين لمناقشة التعاون المشترك بين البلدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة