السودان تجدد المطالبة بإسقاط الديون الخارجية

الجمعة، 13 يونيو 2014 10:20 م
السودان تجدد المطالبة بإسقاط الديون الخارجية الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (أ ش أ)
جدد ممثلو السودان فى مؤتمر " البحث عن المتغيرات المناخية " المنعقد بالمكسيك ، مطالبة الحكومة بإسقاط الديون عن السودان ودول العالم الثالث باعتبار أن الديون استنزاف للموارد الطبيعية ، وأنها تمثل هاجسا تعانى منه تلك المجتمعات.

وقال نائب رئيس مجلس الولايات بدوى الخير إدريس - لشبكة الشروق السودانية مساء اليوم الجمعة - إن مشاركتهم فى مؤتمر المتغيرات المناخية ، ساهم فى تعريف المشاركين على جهود السودان فى الحد من الظاهرة.

وأضاف أن مقترحات السودان وجدت قبولا من جميع الدول المشاركة ، خاصة الأفريقية ، لاسيما تلك المتعلقة بإسقاط الديون.

وأوضح أن السودان قدم رؤيته لمعالجة المتغيرات المناخية فى الوقت الراهن والجهود المبذولة فى تلك الاتجاهات ، التى من بينها مشروعات إقامة السدود وحصاد المياه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة