قضت محكمة جنح الأربعين بالسجن خمس سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه على المتهم عطارد رجائى محمود أحد المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية لقيامه بخرق قانون التظاهر والتحريض على العنف.
كانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم، المنتمى للجماعة الإرهابية، قبل أسبوعين خلال مشاركته فى مسيرة ليلية للإخوان، وعثر بحوزته على شعارات رابعة ومنشورات عدائية ضد الشرطة والجيش.
وبإحالة المتهم لمحكمة الجنح قضت بحكمها السابق، يذكر أن المتهم كان قد أطلق أعيرة صوت على مؤتمر لجبهة الإنقاذ فى منصف فبراير من العام الماضى، وأمرت نيابة السويس بإخلاء سبيله حينها بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التأكد من أن السلاح المستخدم كان مسدس صوت.
5 سنوات سجنا وغرامة 50 ألف جنيه على إخوانى خرق قانون التظاهر فى السويس
الجمعة، 13 يونيو 2014 12:15 ص
مظاهرات إخوان أرشيفية