5 سنوات سجنا وغرامة 50 ألف جنيه على إخوانى خرق قانون التظاهر فى السويس

الجمعة، 13 يونيو 2014 12:15 ص
5 سنوات سجنا وغرامة 50 ألف جنيه على إخوانى خرق قانون التظاهر فى السويس مظاهرات إخوان أرشيفية

السويس – محمد كمال
قضت محكمة جنح الأربعين بالسجن خمس سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه على المتهم عطارد رجائى محمود أحد المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية لقيامه بخرق قانون التظاهر والتحريض على العنف.

كانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم، المنتمى للجماعة الإرهابية، قبل أسبوعين خلال مشاركته فى مسيرة ليلية للإخوان، وعثر بحوزته على شعارات رابعة ومنشورات عدائية ضد الشرطة والجيش.

وبإحالة المتهم لمحكمة الجنح قضت بحكمها السابق، يذكر أن المتهم كان قد أطلق أعيرة صوت على مؤتمر لجبهة الإنقاذ فى منصف فبراير من العام الماضى، وأمرت نيابة السويس بإخلاء سبيله حينها بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التأكد من أن السلاح المستخدم كان مسدس صوت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة