يستقبل المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، المهندس محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى عصر اليوم الخميس، لحضور عملية تفجير برج سكنى بنى بالمخالفة متعديا على أملاك وزارة الرى وعلى نهر النيل فى تمام الساعة الثالثة عصرا، وهذا النوع من الإزالة هو الأول من نوعه بمحافظة القليوبية، والتى ستعتبر البداية لإزالة كل الأبراج المخالفة بالمحافظة.
وزير الرى يحضر عملية تفجير أول برج مخالف بالقليوبية
الخميس، 12 يونيو 2014 12:14 م
المهندس محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى