مدير أمن مدن اﻷزهر: المدينة الجامعية بها 4000 طالب

الخميس، 12 يونيو 2014 03:18 م
مدير أمن مدن اﻷزهر: المدينة الجامعية بها 4000 طالب جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
أكد العقيد سمير أبو عجيلة مدير أمن مدن جامعة اﻷزهر أن المدينة الجامعية لا يوجد بها اﻵن سوى 4 آلاف طالب من مجموع 19000 طالب مضيفا أنه يتم عمل إخلاء لمن أنهوا امتحاناتهم حتى يوم 20 يونيو الجارى، وسوف يتم إخلاؤها بعد ذلك إجباريًا حيث تنتهى الامتحانات.

وأضاف أبو عجيلة لـ"اليوم السابع"، أن إخلاء الطلاب المنتهية امتحاناتهم يتم بهدوء بعد التنبيه عليهم بالالتزام بالانضباط وإﻻ تدخلت الشرطة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة