فصل طالب بصيدلة الإسكندرية لمدة عام لاتهامه بالشغب

الخميس، 12 يونيو 2014 02:15 م
فصل طالب بصيدلة الإسكندرية لمدة عام لاتهامه بالشغب مظاهرة لطلاب

الإسكندرية – محمد العدوى
قررت الشئون القانونية بجامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، فصل محمد السايس الطالب بكلية صيدلة، لمدة عام من الكلية، لاتهامه بإثارة الشغب والعنف والخروج عن التظاهرات السلمى خلال العام الدراسى.

وهو القرار الذى أثار حالة من الغضب والاستياء بين الطلاب بعد قرار الشئون القانونية بجامعة الإسكندرية، بفصل زميلهم لمدة عام من الكلية وقاموا بإصدر بيان أدانوا فيه قرار الشئون القانونية مؤكدين على حق التظاهر السلمى وطالبوا بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة