ضبط طن سماد "نترات" مدعم داخل محل بقرية أميوط فى الغربية

الخميس، 12 يونيو 2014 11:43 ص
 ضبط طن سماد "نترات" مدعم داخل محل بقرية أميوط فى الغربية أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث التموين بالغربية من ضبط 20 جوالا من سماد النترات والتى تصرف على بطاقات الحيازة الزراعية والمخصص لبنك التنمية والائتمان الزراعى داخل محل لبيع الأسمدة ملك عطية سعد حواش 45 سنة، صاحب محل لبيع الأسمدة بقرية أميوط مركز قطور، بعد قيامه بتجميع كميات كبيرة من الأسمدة النترات المدعمة، حيث تم ضبط 20 جوالا من سماد النترات زنة الجوال 50 كيلو بإجمالى طن.

وبسؤال صاحب المحل اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد البيع، وتحرر المحضر 14597 جنح مركز قطور، وتم إخطار مدير امن الغربية بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة