إحالة طفل بالإسماعيلية للطب الشرعى لتعرضه لاعتداء جنسى

الخميس، 12 يونيو 2014 04:20 م
إحالة طفل بالإسماعيلية للطب الشرعى لتعرضه لاعتداء جنسى صورة ارشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم
قرر المستشار أحمد عيد، رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، إحالة طفل إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الكشف الطبى عليه ومعرفة هل تعرض لاعتداء جنسى من عدمه.


كان اللواء محمد العنانى، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد ياسر الحفناوى، مأمور قسم ثانى الإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا من المدعوة "و.ا" (39 سنة) ربة منزل ومقيم بدائرة القسم تتهم فى بلاغها زوجها الجديد ويدعى (م . م) (44 سنة) عامل بالاعتداء جنسيا على نجلها الصغير من زوجها الأول ويدعى (ا. ى ) (6 سنوات).


تم تحرير المحضر اللازم بأقوال الزوجة وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة