قرر المستشار أحمد عيد، رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، إحالة طفل إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الكشف الطبى عليه ومعرفة هل تعرض لاعتداء جنسى من عدمه.
كان اللواء محمد العنانى، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد ياسر الحفناوى، مأمور قسم ثانى الإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا من المدعوة "و.ا" (39 سنة) ربة منزل ومقيم بدائرة القسم تتهم فى بلاغها زوجها الجديد ويدعى (م . م) (44 سنة) عامل بالاعتداء جنسيا على نجلها الصغير من زوجها الأول ويدعى (ا. ى ) (6 سنوات).
تم تحرير المحضر اللازم بأقوال الزوجة وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.