قائم مقام "بيجى" النفطية يعلن استعادة السيطرة على المدينة

الأربعاء، 11 يونيو 2014 02:37 م
قائم مقام "بيجى" النفطية يعلن استعادة السيطرة على المدينة صورة أرشيفية

بغداد أ.ش.أ
أعلن قائم مقام بيجى محمد محمود أن قوات الأمن العراقية استعادت السيطرة على مدينة بيجى النفطية.

ونقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأربعاء أنه تمكن من الدخول إلى مكتبه ويمارس عمله حيث انتشرت القوات الأمنية وطردت المسلحين من المواقع التى سيطروا عليها ، مؤكدا أنه لا توجد اى مخاطر على المصفاة النفطية فى بيجى.

كانت تقارير قد أفادت فى وقت سابق بأن مسلحى تنظيم الدولة الإسلامية للعراق وبلاد الشام (داعش) سيطروا على مدينة بيجى التى توجد بها مصفاة نفطية بعد السيطرة على مدينة الموصل ثانى أكبر مدينة فى العراق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة