عاملون بـ"الزراعة" يتظاهرون أمام "الوزراء"للمطالبة بالتثبيت

الأربعاء، 11 يونيو 2014 01:03 م
عاملون بـ"الزراعة" يتظاهرون أمام "الوزراء"للمطالبة بالتثبيت صورة أرشيفية

كتب سارة صلاح و ريهام عبد الله
نظم عدد من العاملين فى مشروع تثقيف وتنمية الأمومة والطفولة للريف المصرى التابع لوزارة الزراعة وقفة احتجاجية ظهر اليوم الأربعاء، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، وذلك للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتحويل العقود من يومية لدائمة والتثبيت فى العمل.

وقالت أحد العاملين فى المشروع "إحنا شغالين فى المشروع من سنة ١٩٩٣ وعقودنا يومية وليست دائمة وفى ناس أجدد مننا فى المشروع واتثبتت وإحنا لأ.. وبنطالب بتحويل العقود لدائمة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة