سقوط صاروخ أطلق من غزة فى إسرائيل ولا إصابات

الأربعاء، 11 يونيو 2014 10:46 ص
سقوط صاروخ أطلق من غزة فى إسرائيل ولا إصابات صورة أرشيفية

القدس, (أ ف ب)
سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة الأربعاء فى جنوب إسرائيل من دون ان يوقع إضرارا او إصابات، حسبما أعلن مسئولون إسرائيليون.

وقال بيان صادر عن الجيش الاسرائيلى ان الصاروخ سقط فى منطقة اشكوا بينما أكد متحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس انه لم يسفر عن اى إضرار.

وبحسب معلومات للجيش الإسرائيلى، سقط نحو 140 صاروخ وقذيفة فى إسرائيل من قطاع غزة منذ مطلع العام الجارى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة