القبض على عاطل وبحوزته سلاح نارى فى فايد بالإسماعيلية

الأربعاء، 11 يونيو 2014 11:26 م
القبض على عاطل وبحوزته سلاح نارى فى فايد بالإسماعيلية اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث مركز فايد من القبض على عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش.

تلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية إخطارا من المقدم أحمد عبد الله رئيس مباحث فايد يفيد بالقبض على المدعو (شعبان س ع) 30 سنة عاطل مقيم فنارة، دائرة مركز فايد، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، و1 طلقة من ذات العيار، واعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع.

تم التحفظ على المتهم والسلاح والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة