أمن الجيزة يقبض على مواطنين اعترضوا حملة إزالة إشغالات بالدقى

الأربعاء، 11 يونيو 2014 03:13 م
أمن الجيزة يقبض على مواطنين اعترضوا حملة إزالة إشغالات بالدقى الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
اعترض عدد من المواطنين عمل حملة الإشغالات الموجودة بكوبرى الخشب بحى الدقى، لمنعهم من رفع الإشغالات بالشارع، وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض على بعض منهم لعدم اعتراض الحملة واستكمال عملهم.

ومن جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، "إننا سنسعى لتطبيق القانون بكل حزم"، لافتا إلى أن شارع مقار من المحطات الرئيسية التى يوجد بها عدد كبير من الإشغالات، مؤكدا أن أجهزة المحافظة شنت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات على عقبها عدد من الحملات المصغرة لمتابعة إزالة الإشغالات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة