ندوة حول "المسئولية الوطنية للإعلام" بثقافة الجيزة

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 01:10 ص
ندوة  حول "المسئولية الوطنية للإعلام" بثقافة الجيزة قصر ثقافة الجيزة - أرشيفية

كتب أحمد منصور
ينظم إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى ندوة تحت عنوان "المسئولية الوطنية للإعلام" بقصر ثقافة الجيزة، وذلك يوم 11 يونيو الجارى، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وتدور الندوة حول الدور الوطنى للإعلاميين تجاه المرحلة المقبلة والخطوات التى يجب أن يتبعها، ويحاضر فيها الدكتورة سهير اللاوندى، الدكتور راندا مرزوق، أيمن العوضى، ويدير الندوة الدكتور أحمد الصياد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة