محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء كوبرى أرض اللواء

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 05:35 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء كوبرى أرض اللواء الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة منذ قليل، الأعمال الجارية لإنشاء كوبرى أرض اللواء، الذى يمر فوق مزلقان السكة الحديد بداية من شارع السودان وحتى كوبرى الدائرى.

وأوضح محافظ الجيزة خلال الجولة التفقدية، أن الكوبرى تنفذه الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، لافتا إلى أنه يعد محورا مروريا سيساهم فى حل المشكلة المرورية فى شارع السودان مع تقاطع مزلقان أرض اللواء، والذى كان يتسبب فى اختناق مرورى كبير للقادم من ميدان لبنان أو المهندسين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة