محافظ الجيزة : لم يتم تكليفى بأى حقيبة وزارية

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 01:01 ص
محافظ الجيزة : لم يتم تكليفى بأى حقيبة وزارية الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
نفى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تلقيه أى اتصال أو تكليف من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بتولى أى حقيبة وزارية فى تشكيل الحكومة الجديدة.

وأكد المحافظ فى تصريح خاص لليوم السابع أنه حتى هذه اللحظة لم يكلف بأى عمل آخر غير محافظة الجيزة ، مضيفا أنه مستمر فى عمله بالمحافظة حتى الآن.

وكانت بعض المواقع قد رددت أنباء عن أن بعض المصادر المقربة من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أكدت على أنه سيستعين بالدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، فى تشكيلة حكومته الجديدة، وزيرًا للتنمية المحلية والإدارية، خلفًا للواء عادل لبيب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة