كاظم الساهر يفتح بيته لأول مرة بالمغرب أمام الفضائيات

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 04:11 م
كاظم الساهر يفتح بيته لأول مرة بالمغرب أمام الفضائيات كاظم الساهر

كتب أحمد أبو اليزيد
فتح النجم كاظم الساهر بيته فى مدينة الرباط بالمغرب، لأول مرة أمام كاميرات القنوات الفضائية وبالتحديد قناة العربية وبرنامجها صباح العربية، حيث سجل كاظم الساهر حلقة خاصة لبرنامج صباح العربية مع المذيع ليث بزارى، تناولت خلالها الحلقة جانبا آخر من حياة الساهر الفنية وهو جانب اللوحات التى يرسمها كاظم بنفسه ويعلقها على جدران بيته، إضافة إلى البيانو الذى يقوم بالعزف والغناء عليه، والاستديو المجهز الذى يقع داخل المنزل ومنه تخرج أغنيات وألحان كاظم الساهر.

كاظم كان قد اشترى هذا البيت منذ فترة وانتقل للعيش فيه لما تتمتع به مدينة الرباط بالمغرب من خصوصية والهدوء الشديدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة