قيادى بالمصرى الديمقراطى:سنراجع موقفنا من تحالف "موسى" لو ضم حزب النور

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 02:27 م
قيادى بالمصرى الديمقراطى:سنراجع موقفنا من تحالف "موسى" لو ضم حزب النور الدكتور فريدى البياضى

كتبت نورا فخرى ونرمين عبد الظاهر
قال الدكتور فريدى البياضى، البرلمانى السابق عن حزب المصرى الاجتماعى الديمقراطى، إن الحزب وافق بشكل مبدئى، على الانضمام للتحالف الذى يقوده عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية واللواء مراد موافى، رئيس جهاز المخابرات العامة السابقة، لكنه سيراجع موقفه إذا دخل التحالف إى من الحركات التى عليها شبهه "فساد سياسى".

وتابع البياضى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، سنراجع موقفنا أيضا من الانضمام للتحالف الانتخابى، إذا انضم له حزب "النور" وذلك لاختلافنا فى الرؤى والمرجعية السياسية.

وفيما يتعلق بالموقف من قانون انتخابات مجلس النواب الصادر مؤخراً، قال البياضى: "القانون سينتج أغلبية من المستقلين وذوى العصبيات، مطالبا عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعديل القانون، وزيادة نسبة القائمة مقابل الفردى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة