محافظ القاهرة يتابع اليوم إزالة العقارات المخالفة بحدائق القبة

الأحد، 01 يونيو 2014 06:11 ص
محافظ القاهرة يتابع اليوم إزالة العقارات المخالفة بحدائق القبة جانب من العقارات التى تم ازالتها

كتب أحمد عبد الراضى - تصوير كريم عبد الكريم
يشهد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة اليوم الأحد متابعة إزالة العقارات المخالفة بمنطقة حدائق القبة.

ويأتى ذلك فى إطار جهود محافظة القاهرة لإزالة المبانى المخالفة، والتى يصل عددها إلى ما يقرب من 3 عقارات متعددة الطوابق.






























































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة