لاعب ستوك سيتى يقضى شهر العسل مع زوجته فى "سيشل"

الأحد، 01 يونيو 2014 10:58 م
لاعب ستوك سيتى يقضى شهر العسل مع زوجته فى "سيشل" جيرمين بينانت لاعب ستوك سيتى مع زوجته

كتب عمرو جاب الله
يقضى جيرمين بينانت، لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، شهر العسل مع زوجته عارضة الأزياء أليس جودوين، فى جزر سيشل، بعد زواجهما يوم الثلاثاء الماضى، بأحد فنادق مدينة مانشستر الإنجليزية.

وكان إميل هيسكى، لاعب برمنجهام سيتى الإنجليزى السابق، قد حصل على عطلة زواج فى الأسبوع قبل الماضى، ولحق به بينانت، زميله السابق بالفريق، والذى تزوج الأسبوع الماضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة