عادل سرور يشكو حل لجنة مسابقات التايكوندو لوزارة الرياضة

الأحد، 01 يونيو 2014 12:05 ص
عادل سرور يشكو حل لجنة مسابقات التايكوندو لوزارة الرياضة خالد عبد العزيز

كتبت ياسمين يحيى
أكد عادل سرور رئيس لجنة المسابقات باتحاد التايكوندو، التى تم حلها من جانب رئيس الاتحاد مؤخرًا، أنه سيتقدم بشكوى إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ضد فرج العمرى القائم بأعمال رئيس الاتحاد، بسبب حل اللجنة دون أسباب من وجهة نظر سرور.

أضاف "سرور" أن قرار حل اللجنة بسبب مصالح انتخابية لصالح أندية بورسعيد، التى شارك لاعبوها ببطولة الجمهورية 21 سنة دون إثبات شخصية أو كارنيهات.

يذكر أن اتحاد التايكوندو قرر حل لجنة المسابقات، بسبب التقرير المرفوع من أحد أعضاء مجلس الإدارة عن عدم وجود أخطاء ببطولة الجمهورية من فوضى وشغب، كما ادعى رئيس اللجنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة