قامت طالبات الإخوان بجامعة الأزهر بقطع طريق يوسف عباس، رافعين لافتات رابعة، وسط هتافات مناهضة للجيش والشرطة.
فى المقابل تواجدت قوات الأمن بشارع عبد العزيز الشناوى، وأجبرت الطالبات على الدخول إلى المدينة الجامعية.
مظاهرة طالبات اخوان الازهر - ارشيفية