سيد أبو حفيظة: أغار من باسم يوسف لشعبيته الكبيرة

الأحد، 01 يونيو 2014 01:57 ص
سيد أبو حفيظة: أغار من باسم يوسف لشعبيته الكبيرة سيد أبو حفيظة

كتب علاء عصام
قال سيد أبو حفيظة إنه لا يجوز أدبيا أن ينتقد باسم يوسف لحساسية الزمالة الإعلامية، مؤكّدًا أنه كان يغار منه، خاصة أنه ظهر قبل الإعلامى باسم يوسف، ولكن الأخير أصبح له شعبية أكبر منه.

وأشار أبو حفيظة، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "الرئيس والناس" المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أن فريق العمل فى برنامجه 15 شخصًا، وإنهم فريق واحد يعملون معا لإنجاح البرنامج.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة