قال سيد أبو حفيظة إنه لا يجوز أدبيا أن ينتقد باسم يوسف لحساسية الزمالة الإعلامية، مؤكّدًا أنه كان يغار منه، خاصة أنه ظهر قبل الإعلامى باسم يوسف، ولكن الأخير أصبح له شعبية أكبر منه.
وأشار أبو حفيظة، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "الرئيس والناس" المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أن فريق العمل فى برنامجه 15 شخصًا، وإنهم فريق واحد يعملون معا لإنجاح البرنامج.
سيد أبو حفيظة