سعيد مرزوق: حالتى الصحية فى "تحسّن" بعد زيارة أصدقائى لى

الأحد، 01 يونيو 2014 12:03 ص
سعيد مرزوق: حالتى الصحية فى "تحسّن" بعد زيارة أصدقائى لى سعيد مرزوق

كتب العباس السكرى
قال المخرج السينمائى الكبير سعيد مرزوق، إن حالته الصحية تشهد تحسنا كبيرا، خاصة بعد زيارة عدد من أصدقائه له بمستشفى دار المنى التى يعالج بها حاليا، مضيفا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن معنوياته ارتفعت بسبب هذه الزيارة.

وكان قد توجه عدد من الفنانين والسينمائيين على رأسهم النجمة نبيلة عبيد، والمخرج عمرو عبد العزيز، والمخرج أحمد يحيى، والمنتج محسن علم الدين، مساء الخميس الماضى، لزيارة المخرج الكبير بالمستشفى والاحتفاء به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة