إبراهيم إلياس: التليفزيون أرسل للجبلاية باقى مستحقات بيع الدورى

الأحد، 01 يونيو 2014 03:27 م
إبراهيم إلياس: التليفزيون أرسل للجبلاية باقى مستحقات بيع الدورى إبراهيم إلياس

كتب محمد مراد
أكد إبراهيم إلياس، المستشار القانونى لاتحاد الكرة، أنه تلقى شيكاً من اتحاد الإذاعة والتليفزيون صباح اليوم الأحد بمبلغ مليون و750 ألف جنيه باقى مستحقات الجبلاية من بيع الدورى المصرى.

يذكر أن اتحاد الكرة قد باع مباريات الموسم الجارى من الدورى المصرى للتليفزيون مقابل 70 مليون جنيه.
اقرأ أيضا..

دى خيا: لو أمتلك الملايين سأشترى إنييستا

إنتر ميلان يريد الحصول على خدمات سيميونى

استياء فى الجزائر من تصريحات خاليلوزيتش الأخيرة

ممدوح عباس يرد على شطبه بمقاضاة الزمالك لـ”استرداد” 42 مليون جنيه

بالفيديو.. لاعب المكسيك يتعرض لكسر قبل المونديال



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة