شيخ الأزهر: العالم ليس به "سلام".. وهناك تفريق بين "الغربى والشرقى"

الجمعة، 09 مايو 2014 03:57 م
شيخ الأزهر: العالم ليس به "سلام".. وهناك تفريق بين "الغربى والشرقى" الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب محمد كامل
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إنه "لا يوجد سلام عالمى الآن، فقط سلام تفصيل"، بحسب تعبيره، مشيراً إلى وجود تفريق بين الإنسان الشرقى والغربى رغم الإخوة التى تجمعهم.

وأضاف الطيب، خلال حديثه للتليفزيون المصرى، اليوم الجمعة: "الذى يجب أن يسود بين الناس هو التعارف والسلم والانتقاء وتبادل المصالح وليس صراع المصالح"، لافتاً إلى أن نظرية التعارف تستلزم أن تكون العلاقة بين الناس جميعاً هى علاقة السلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة