وأضافت الصحيفة أنه خلال احتفال إسرائيل بمرور 66 عاما على إقامة الدولة، نظم الجيش الإسرائيلى استعراضا للأطفال لتدريبهم على كيفية استخدام السلاح فى وجه العرب وكيفية استخدام القنابل اليدوية.
وأوضحت الصحيفة أن الأطفال ارتدوا ملابس الجيش الإسرائيلى واستخدموا أسلحة وبنادق حقيقية لكن بدون ذخيرة، من أجل تدريبهم على كيفية التصويب فى صدور العرب.
وأشارت الصحيفة إلى أنه تم مشاركة الفتيات فى عمر الزهور بالاحتفال، لتدريبهن على القتل.










