ميدو يرفع معدل اللياقة البدنية للاعبى الزمالك فى تدريبات اليوم

الخميس، 08 مايو 2014 07:03 م
ميدو يرفع معدل اللياقة البدنية للاعبى الزمالك فى تدريبات اليوم تدريبات الزمالك اليوم

كتب كمال محمود - تصوير كريم عبد العزيز
حرص أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للزمالك، على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم، الخميس، وذلك من خلال إجراء عدد من التدريبات التى تساعد على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية للاعبين، استعدادا لمباراة وادى دجلة. وكان الزمالك قد فاز فى المباراة الودية التى جمعته بنهضة مصر بنتيجة 3/1.































































أقرأ أيضاً ..
ــ بالفيديو والصور.. “وايت نايتس” يحمس لاعبى الزمالك فى المران بالشماريخ

الرخصة " "C توضح مستقبل وائل جمعة فى الأهلى

ــ بالفيديو والصور.. المصرى "حسام حسن" يقود الأردن للتفوق على زامبيا والسعودية فى تصنيف الفيفا

بالصور.. دومينيك يطالب ميدو بالمشاركة فى المباريات “أساسيا”

ــ بالفيديو.. حركات خيالية من سائق “دراجات نارية” محترف

بالصور ..وزير الشباب والرياضة يستقبل كرم جابر

ريال مدريد الأغنى فى العالم متفوقًا على “برشلونة واليونايتد”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة