مكتشف "كورونا": وفاة 28% من المصابين بالفيروس حول العالم

الخميس، 08 مايو 2014 02:33 م
مكتشف "كورونا": وفاة 28% من المصابين بالفيروس حول العالم فيروس كورونا

كتب وليد عبد السلام
أكد الدكتور على محمد زكى مكتشف فيروس كورونا، أن 28% من المصابين بالفيروس حول العالم توفوا نتيجة لمضاعفات الفيروس، لأن الفيروس لدية قدرة كبيرة على التحور.

وأضاف مكتشف فيروس كورونا فى ندوة بنقابة الأطباء الآن بعنوان "فيروس كورونا، طرُقْ الانتقال والمخاطر والوقاية" أن المرض منتشر فى أكثر من 15 دولة حول العالم، وتم فحصه منذ 6 شهور للاطمئنان على تحوره ومدى انتقاله إلى الإنسان.

وقال زكى إنه قبل سبتمبر 2012 لم يكن هناك وباء فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه ضمن مجموعة السارس وأحد الأمراض الفيروسية الخطرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة