مغتربو الزمالك يتسلمون بدل السكن عقب مران اليوم

الخميس، 08 مايو 2014 08:56 م
مغتربو الزمالك يتسلمون بدل السكن عقب مران اليوم دومينيك

كتب كمال محمود
تسلم اللاعبون المغتربون فى نادى الزمالك مبلغ 120 ألف جنيه قيمة بدل سكن، وهم دومينيك وأحمد جعفر وصلاح سليمان، ومصطفى فتحى وياسر إبراهيم، وذلك عقب مران الفريق اليوم.

وتجمع اللاعبون عقب التدريبات أمام مكتب حمادة أنور المدير الإدارى الذى تكفل بتسليمهم البدل بناء على وعود مجلس الإدارة بعد تدخل عبد الواحد السيد قائد الفريق الأبيض.

وعقد عبد الواحد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى أمس، طالبه خلالها بضرورة صرف بدل سكن للاعبين المغتربين بالفريق الأبيض، والذين يعانون من أزمات مالية، وعلى إثره استجاب المجلس سريعا وقرر صرف بدل السكن.

أقرأ أيضا ..

مرتضى منصور: عليا الطلاق “ميدو” باق فى الزمالك

بالفيديو.. مدافع دجلة السابق يقترب من الزمالك.

محمد يوسف يتلقى عرضاً للتدريب فى الإمارات

بالفيديو.. “كلب البحر” يستعرض مهاراته الكروية مع نجم الآرسنال

بالفيديو.. شاب جزائرى يتحدى مارادونا فى مهارات كرة القدم

بالفيديو.. نجم تشيلسى السابق يظهر فى “ملهى ليلى”




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة