محافظ دمياط يحتفل بالعيد القومى ورئيس الجامعة يهديه درعها

الخميس، 08 مايو 2014 04:08 م
محافظ دمياط يحتفل بالعيد القومى ورئيس الجامعة يهديه درعها جانب من الحفل

دمياط - معتز الشربينى
شارك اليوم الخميس، الدكتور على فتحى حمايل – رئيس جامعة دمياط فى الاحتفالية التى أقامتها المحافظة بمناسبة العيد القومى لها، تحت رعاية المحافظ محمد عبداللطيف منصور، واللواء أبو بكر الحديدى – مدير أمن دمياط.
فيما اهدى رئيس الجامعة درعها للمحافظ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة