محافظ الجيزة: 20 مليون جنيه لتطوير كورنيش الوراق

الخميس، 08 مايو 2014 07:31 م
محافظ الجيزة: 20 مليون جنيه لتطوير كورنيش الوراق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن الحديقة المقرر إنشاؤها بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة وراق الحضر ستكون بمساحة 9 أفدنة مسطح وتحتوى على أماكن ترفيهية وستحتوى على ممشى بعرض 13 مترًا يتفق مع التخطيط العمرانى.

وأضاف المحافظ خلال جولة تفقدية للمشروع أنه من المقرر انتهاء وزارة الرى من المشروع خلال شهرين بتكلفة 20 مليون جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة