"القابضة للصرف": 10ملايين جنيه لإعادة تأهيل محطة الأمل ببورفؤاد
الخميس، 08 مايو 2014 12:07 م
جانب من المحطة
بورسعيد - محمد عوض
قال المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف بمحافظات القناة، إن مراحل عزل محطة الأمل ببورسعيد انتهت، وجارى إعادة تأهيل المحطة بخطة عمل تبلغ تكلفتها 10 ملايين جنيه، اعتمدها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، عندما كان وزيراً للإسكان.
وأضاف حسين فى بيان للهيئة القابضة: "من المقرر أن تنتهى أعمال التأهيل فى أكتوبر 2014، وبعد الانتهاء سيتم الارتقاء بمنظومة الصرف الصحى بمنطقة بورفؤاد، خاصة جامعة بورسعيد".
قال المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف بمحافظات القناة، إن مراحل عزل محطة الأمل ببورسعيد انتهت، وجارى إعادة تأهيل المحطة بخطة عمل تبلغ تكلفتها 10 ملايين جنيه، اعتمدها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، عندما كان وزيراً للإسكان.
وأضاف حسين فى بيان للهيئة القابضة: "من المقرر أن تنتهى أعمال التأهيل فى أكتوبر 2014، وبعد الانتهاء سيتم الارتقاء بمنظومة الصرف الصحى بمنطقة بورفؤاد، خاصة جامعة بورسعيد".