"القابضة للصرف": 10ملايين جنيه لإعادة تأهيل محطة الأمل ببورفؤاد

الخميس، 08 مايو 2014 12:07 م
"القابضة للصرف": 10ملايين جنيه لإعادة تأهيل محطة الأمل ببورفؤاد جانب من المحطة

بورسعيد - محمد عوض

قال المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف بمحافظات القناة، إن مراحل عزل محطة الأمل ببورسعيد انتهت، وجارى إعادة تأهيل المحطة بخطة عمل تبلغ تكلفتها 10 ملايين جنيه، اعتمدها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، عندما كان وزيراً للإسكان.

وأضاف حسين فى بيان للهيئة القابضة: "من المقرر أن تنتهى أعمال التأهيل فى أكتوبر 2014، وبعد الانتهاء سيتم الارتقاء بمنظومة الصرف الصحى بمنطقة بورفؤاد، خاصة جامعة بورسعيد".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة